شرح موقع المحامي السعودي

 موقع المحامي منصة تقدم الخدمات الإلكترونية لبوابة نقابة المحامين السعودية وتوفر جميع الخدمات لأعضاء ومستخدمي بوابة نقابة المحامين السعودية حتى يتمكنوا من القيام بعملهم بسهولة وسهولة في بيئة عمل متقدمة.

وتشمل هذه الخدمات: العضوية في نقابة المحامين السعودية، تجديد الاشتراك السنوي، تسجيل المؤسسة القانونية، طلب برنامج المنح القانونية، تقديم شكوى ضد محام، تقديم تقرير ضد مقلدي نقابة المحامين، تقديم مقترحات إلى الخدمات والتحقق التي تقدمها السلطة من عدد شهادة التوقيع والترشح لعضوية اللجان القانونية... وغيرها من الخدمات التي تسهل وتسهل إتمام عمل المحامين في بيئة عمل تقدمية. 

شرح موقع المحامي السعودي


تتلقى نقابة المحامين السعودية وتسعى إلى حل الشكاوى التي تقع ضمن نطاق قواعد مكتب المحاماة وتطبيق القواعد المتعلقة بالشكاوى ضد المحامين المتعلقة بالجوانب المهنية. السلطة مسؤولة عن قبول النزاعات بين المحامين والمتدربين أو عملائهم لحلها.

وإذا تعذر تقديم الطلب، يُبلغ صاحب البلاغ بمعالجة شكواه أمام اللجنة التأديبية لمحامي وزارة العدل أو المحكمة المختصة. المستندات المصاحبة لشكوى الأفراد، ونسخة من بطاقة الهوية لدول الخليج العربية السعودية والعربية، ونسخة من تصريح إقامة غير سعودي أو نسخة من جواز السفر للمقيمين خارج المملكة للمؤسسات والمؤسسات، ونسخة من السجل التجاري و يجب أن يتم توقيع الشكوى من قبل شخص مفوض (لن يتم النظر في إجراءات التعامل مع الشكوى أو إغلاقها إذا لم يتم إرفاقها). نسخة من الوكالة الشرعية والهوية الوطنية للممثل الشرعي. نسخة من المستندات الداعمة للشكوى. 

استشارات قانونية

محامي في جدة

شكوى مكتب العمل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محامي قضايا رشوة في الرياض جدة الدمام بالسعودية

محامي متخصص في قضايا الميراث بالسعودية

محامي تعويضات بالرياض : تعويضات عمالية وحوادث واخطاء طبية