استشارات قانونية سعودية في الرياض

استشارات قانونية سعودية في الرياض

موقع افضل محامي بالرياض يقدم استشارات قانونية سعودية في الرياض وجدة والدمام والخبر، كما ويقدم المكتب خدمة الاستشارات القانونية في مكة والطائف والسعودية.

نسعى في مكتب محامي الرياض الدولي الى استقطاب نخبة الموكلين، وذلك عبر تقديم افضل الخدمات القانونية الاستشارية في تخصصات متعددة كالتالي:

  • استشارات قانونية عقارية
  • استشارات قانونية جنائية
  • استشارات قانونية في الاحوال الشخصية 
  • استشارات قانونية في الشركات
  • استشارات قانونية في المقاولات
  • استشارات قانونية ومالية 
  • استشارات قانونية وشرعية 
  • استشارات قانونية تجارية
  • استشارات قانونية في الرياض 
  • استشارات قانونية في الدمام
  • استشارات قانونية في الخبر 
  • استشارات قانونية في مكة 
  • استشارات قانونية إدارية
  • استشارات قانونية مكتب العمل 
  • استشارات قانونية في الميراث
استشارة قانونية سعودية في الرياض,استشارات قانونية مجانية,الاستشارات القانونية
استشارة قانونية سعودية في الرياض

استشارات قانونية سعودية - تعريف مختصر

المشورة القانونية هي أي استشارة خطية أو شفوية بخصوص مسألة قانونية  تؤثر على مسؤوليات وحقوق الشخص الذي يتلقىها. غالبًا ما يتطلب معرفة القانون وتحليله بعناية . يعد تقديم المشورة القانونية وظيفة أساسية للمحامي الى جانب ممارسته لمهنة المحاماة في مكتبه.


لماذا تعتبر الاستشارات القانونية مهمة ؟

إن الحصول على مشورة قانونية يعني التأكد من أنك ستحصل على أفضل صفقة ممكنة وأنك ستحصل على الدعم الذي تحتاجه لضمان عدم تعرضك لمشاكل ومعضلات انت بغنى عنها مستقبلاً، فهي الوقاية من الوقع في اخطاء قد تكلفك و/او تكلف شركتك خسائر جسمية لا يحمد عقباها.

لذلك قالو: درهم استشارة خير من قنطار قضايا


ما الفرق بين الاستشارة القانونية والمعلومات القانونية ؟

غالبًا ما يكون الخط الفاصل بين "المشورة القانونية" و "المعلومات القانونية" غير واضح. بصفة عامة ، يجوز للمحامي فقط تقديم المشورة القانونية الفعلية ، بينما يجوز لأي شخص غير محام أن يقرأ المعلومات القانونية. علاوة على ذلك ،فالاشخاص الغير قانونيين عمومًا والمحامين الغير مرخصين  لا يجوز لهم ان يقدمو استشارات قانونية  أو تمثيل شخص آخر بخلافه لدى المحاكم والدوائر القضائية.





خدمة اسال محامي اون لاين - اسشتارت قانونية فورية 

خدمة قانونية متطور لخدمة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يستطيع من خلالها المواطن طلب استشارة قانونية فورية من خلال الدردشة مع ال محامي اون لاين ،يحصل المستشير على استشارات قانونية سريعة بأسعار معقولة من المحامين المؤهلين في مجال استفسارك القانوني.


كيف يمكنني الحصول على استشارة قانونية مجانية 

يمكنك الحصول على استشارة قانونية مجانية في القانون السعودي من خلال خط المساعدة القانونية التي تقدمها المحاكم في الرياض وجدة وسائر محاكم المملكة ، اما بالنسبة لدينا فالاستشارات القانونية مدفوعة لقاء التعب والجهد الذي يبذله المحامي للاجابة على استفساراتك القانونية التي تحتاج في الغالب الرجوع الى الاحكام والسوابق القضائية والبحث في الانظمة والقوانين حتى يتم الحصول على اجابة قانونية شافية لموضوع استشارتك .



معلومات عن مركز الاستشارات القانونية السعودي

إذا كان القانون علمًا اجتماعيًا ينظم العلاقات الإنسانية ، فقد بدأنا نعتقد أن الوصول إلى المعلومات القانونية يجب أن يكون حقًا عالميًا من حقوق الإنسان.لهذا السبب ، مهمتنا ؛ لقد قررنا أن المعلومات القانونية تجعلها سهلة وسريعة ورخيصة ويمكن الوصول إليها ومفهومة من قبل الجميع.

نحن نعلم مدى سهولة فقدان المسار في الهياكل القانونية المعقدة اليوم. لهذا السبب صممنا الاستشارات القانونية لتكون فانوسًا يضيء مسارك في هذه الفوضى.من خلال منصة المشورة القانونية ، يمكنك تقييم الوضع مع المحامين ذوي الخبرة الذين ستقابلهم دون مغادرة منزلك ، ومعرفة خياراتك وطرقك البديلة بالمعلومات التي حصلت عليها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على رأي مهني ثانٍ حول موضوعك وتفسير جميع أنواع المستندات.مع الإجابات التي قدمها محامو * المجانيون على جميع الأسئلة التي تتساءل عنها ، يمكنك اتخاذ قراراتك بطريقة مضيئة والمضي قدمًا في خطوات واثقة تتماشى مع تفضيلاتك.





كيف تتم المشورة القانونية ؟

إنها ليست مسألة امتلاك العصا السحرية بل تطبيق تعميق يومي يمكن إثباته على الصفات الشخصية والمهنة.يمكن أن تبدأ المشورة القانونية ، كما يحدث غالبًا ، من قصتك حول ما حدث ، ويتم إرسالها إلى الشركة الاستشارات القانونية أيضًا عبر البريد الإلكتروني من خلال النموذج المتاح أعلاه.


نوصي بهذا النهج لأنه يسمح لأولئك الذين تعرضوا للظلم أن يتخذوا عمقاٌ في التفكير، وأن يصنفوا ذكرياتهم ، ثم يروا قصتهم بتفصيل كبير ، بحيث لا ينبغي نسيان أي شيء.


سوف يستجيب المحامي بسرعة ، دون التزام ، ويوضح وجهة نظره من أجل السماح لك بأي توجه أفضل ووضعك في موقف يسمح لك بتكليفه.في هذه المناسبة، التكاليف ، و يتوقع مرات ، و اقترح استراتيجية ، وسيتم توضيح في أقصى الشفافية.



ودراسة كل خصوصية لأن كل حالة، كل خطأ، وتعبر عن نفسها بشكل مختلف وضرورة الحد الأقصى تطبيق والتخصيص.تحب الشركة أن تكون لها علاقة شفافة للغاية مع عملائها ، ولا تتجاهل أبدًا أي معلومات ، بل تدفع العميل إلى أقصى مشاركة لأنه فقط العميل الواعي والواعي يمكنه تقديم مساهمة كبيرة في الحل السعيد للقضية.


إن ذلك من المحترفين ليس استشارة استشارية تم إسقاطها من فوق ، مصحوبة بكلمات كبيرة ، عبارات فعالة ، نشر احترافي ، ولكن مرافقة احترافية وفي نفس الوقت دافئة ، مما يجعلك تشعر بأنك متتبع وأبلغ بشكل صحيح.إنه اختيار واضح للغاية للشركة ، ولكن أيضًا واجب نحب أن نتذكره!يحق لموكل المحامي أولاً أن يعرف ، ثم أن يشارك في حمايته: إذ يحق للمريض إبلاغ طبيبه ليقرر ، لذلك يحق لموكله أن يحظى بنفس الاهتمام.

والان ناتي الى طرح بعض الاستشارات القانونية التي وردت من بعض الاخوة

 

1- حادث مروري بين سيارتين اقتصر على الاضرار المادية .

تعهد صاحب احدى السيارتين بتحمل كافة تكاليف اصلاح السيارة الثانية كونه المتسبب بالحادث بشرط عدم تنظيم ضبط بالحادث .
بعد يومين و عند المطالبة بمبلغ معين تنصل من دفع التكاليف .

ما الحل الافضل لصاحب السيارة الثانية مع العلم انه ليس بمالك السيارة ؟

جواب الاستشارة القانونية 

التقدم بمعروض للنيابة العامة .. لتنظيم ضبط بالحادث ..
ومن ثم ملاحقة الضبط لدى المحكمة المختصة وتقديم ادعاء شخصي بحق مالك وسائق المركبة المسببة للحادث ومؤسسة التامين للمطالبة بالتعويض .
وتكفي الحيازة هنا ولايشترط ان يكون مالك ..


2- سؤال أفيدونا لو سمحتم : هل يحق للوكيل المعين من قبل المحكمة عن المفقود أن يتبادل ألفاظ المخالعة مع زوجة المفقود ؟ (حالة مطروحة في احدى المحاكم أرجو الإجابة مع الدليل او الاجتهاد إن وجد ) .ولكم الشكر


جواب الاستشارة القانونية السعودية 

لا يستطيع .. لان باحكام المفقود يثبت وفاته بعد اربع سنين وخلال هذه الفترة هو بحكم الغائب كوّن القانون والتعميم الأخير افترض الوفاه بعد مرور الأربع سنين وبالقضايا الشرعية يجب تطبيق حكم الغائب و ليس احكام المفقود لوجود النص عليها وبالتالي ليس هناك من طريقة او حل الا ما نص عليه قانون الأحوال الشخصية.

 في حاله التفريق للغيبة لانها الحاله الوحيدة التي تفترض وراعت امكانية بقائه حيا او الانتظار اربع سنين والحصول على تثبيت الوفاه الذي ينهي الحياه الزوجية حكما ..لذلك برأيي لا يجوز لوكيله القضائي المخالعة لوجود احكام ونصوص خاصة لإنهاء الزوجية للغائب بقانون الأحوال الشخصية لا تسري عليها احكام وكاله القضائية عن المفقود والتي لا تثري بالقضايا الشرعية ..


كان ذلك نبذة مختصرة عن خدمة الاستشارات القانونية عبر الإنترنت. ابحث عن محامين من ذوي الخبرة في قانون الأسرة ، والإصابة الشخصية ، والدفاع الجنائي ، وقانون الأعمال ، والمزيد  التي يقدمها مكتب محامي الرياض.


المحامي والاستشارات القانونية 

لا يعيش المحامي فقط في المحاكمة: بل على العكس من ذلك ، فإن معارك المحامي ، ومعارك مكتب محامي الرياض على وجه الخصوص ، هي معارك حياتيه بالنسبة لنا، وليس فقط معارك عمل.


من الالتزام الشخصي ، من تجارب الحياة ، ولدت خطوط السلوك ، وأسباب الإنفاق على الذات ، والأيديولوجيات ، وفقًا لشخص ما ، والتي أصبحت طرقًا لتصور مهنة المحاماة في السعودية على أنها مستوحاة من جبر الأخطاء. لذا يجب أن تكون لغة الحديث عنها ، للقتال ، هي لغة الجميع: خبراء القانون عندما يتم التحدث إليهم ، الناس العاديين ، الذين تكرس لهم حقوق الناس ، رجال الأعمال الذين يلتزمون أخلاقياً بتقديم أفضل منتج.

كلمات مفتاحية :استشارات قانونية مجانية بالرياض,استشارات قانونية مجانية في جدة,مكتب استشارات قانونية مجانا,استشارات قانونية مجانية بالتليفون,استشارات شرعية وقانونية مجانية,منتدى الاستشارات القانونية السعودية,ارقام استشارات قانونية مجانية,استشارة قانونية فورية,نصائح قانونية عامة


source https://www.lawyersinriyadh.com/2018/12/SaudiLegal-Consultations-Riyadh.html

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محامي قضايا رشوة في الرياض جدة الدمام بالسعودية

محامي متخصص في قضايا الميراث بالسعودية

محامي تعويضات بالرياض : تعويضات عمالية وحوادث واخطاء طبية